منوعات هشام سليم عن فشل زواجه الأول: «ماكنتش مالي عينها» (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كشف الفنان هشام سليم، السبب الحقيقي وراء انفصاله عن زوجته الأولى، موضحًا: «زواجي كان تقليديا، لأني كنت وصلت لـ34 عامًا، ولم أكن جاهزا للزواج من الناحية الاقتصادية، وفشل لأني ماكنتش مالي عينها».

وقال سليم، خلال لقائه مع برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، المذاع على قناة «سي بي سي»: «الناس مفكرة إن أبويا سايب ليا ورث كبير، مع العلم إن كل اللي سابهولي هو بيت في الزمالك إيجاره ١١ جنيه في الشهر، وأخويا أداله ٥٠ ألف جنيه عشان فرحه، باب ما كنش بيدلعنا أوي في المصاريف».

ذكر سليم، أنه اعتاد على تدخين السجائر، وهو في سن ٨ سنوات دون علم والده، راويًا: «أصحابي هما اللي جرجروني لسكة التدخين لحد ما أدمنتها، أبويا اكتشف شربي للسجائر وأنا في سن ١٧ سنة، بسبب ولاد الحلال الكتير اللي قالوله».

هشام سليم يشارك في مسلسل «اختفاء» المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، مع الفنانة نيللي كريم، محمد ممدوح، إسماعيل شرف، ومن تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات هشام سليم عن فشل زواجه الأول: «ماكنتش مالي عينها» (فيديو)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق