منوعات سميرة أحمد: السيسي شال روحه على إيده وأنقذنا.. لازم نقف جمبه (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصر اليوم حيث قالت الفنانة سميرة أحمد، إن تنظيمها معرض لعرض مجموعة من الملابس والمقتنيات التي سبق أن ارتدتها في الأفلام والمسلسلات التي قامت ببطولتها، لبيعها والتبرع بقيمتها لصالح صندوق «تحيا مصر»، لا قيمة له بجانب تضحيات الشباب الذين يقدمون أرواحهم دفاعًا عن الوطن.

أضافت أحمد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «بالورقة والقلم»، عبر فضائية «تِن»، اليوم الثلاثاء، «لازم نحب بعض، ونحب وطنا أكتر من أي شيء تاني، مصر أمنا، وأهم حاجة إننا لازم نحط إيدينا في إيد بعض، وندافع عن وطنا العظيم، واللي أنا عملته كان لبلدي».

تابعت: «لازم نقف جمب رئيسنا اللي ضحى بروحه وشالها على إيده ودخل أنقذنا، وده كفاية إننا نكون جمبه، ونضحي بأي شيء عندنا عشان بلدنا، واللي بيهاجموا مش وطنيين، ولا بيحبوا بلدهم».

شاهد أيضا

وأقامت الفنانة سميرة أحمد، المعرض، الجمعة الماضي، بنادي الجزيرة الرياضي، بحضور غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والسفير السعودي أحمد القطان، وعزة قورة مدير إدارة الاتصال وتنمية الموارد المالية بصندوق «تحيا مصر»، والكاتبة فاطمة ناعوت، والعديد من أصدقاء الفنانة وسيدات المجتمع. 

مصر 24 : - منوعات سميرة أحمد: السيسي شال روحه على إيده وأنقذنا.. لازم نقف جمبه (فيديو) مصدره الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "منوعات سميرة أحمد: السيسي شال روحه على إيده وأنقذنا.. لازم نقف جمبه (فيديو)".

أخبار ذات صلة

0 تعليق