ليبيا اليوم أعيان ومشايخ جنوب ليبيا يطالبون المتقاتلين في سبها بهدنة

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث ايوان ليبيا – وكالات :

طالبت مجموعة من أعيان ومشايخ  قبائل وادي الشاطئ بوقف نزيف الدم والاقتتال، بين قبيلتي أولاد سليمان والتبو، لمدة شهر.

وقال الأعيان في بيانهم:  إنه في ظل الفوضى التي تعيشها مدينة سبها ومدن الجنوب عامة، ونتيجة للقتال الدائر هذه الأيام بين مكوناتها الاجتماعية والمستمر منذ العام 2012، فإن القبائل والتركيبات الاجتماعية الأخرى بوادي الشاطئ تتوجه بالنداء العاجل إلى إخواننا مكونات فزان الاجتماعية، للالتحام معنا لوقف نزيف الدم بين قبيلتي أولاد سليمان والتبو.

وناشد البيان، أولاد سليمان والتبو ضرورة التعاون معًا في إيقاف القتال والاشتباكات الدائرة حاليًا، ومنح هدنة مدتها شهر تبدأ من اليوم الأربعاء لوفد المنطقة، لإيجاد حلول للمشاكل القائمة وخلق المناخات الملائمة لوضع أرضية مناسبة للتعايش السلمي بين مكوناته.

ونشر البيان كشفًا بأسماء اللجنة المشكلة من أعيان ومشايخ وادي الشاطئ التي تكونت من 42 اسمًا على أن يكون محمد علي العجيلي منسقًا لها.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة ايوان ليبيا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم أعيان ومشايخ جنوب ليبيا يطالبون المتقاتلين في سبها بهدنة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق