سلطانة: دنيا بطمة تستقبل فنانة مغربية شهيرة ببيتها في البحرين

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث إستقبلت الفنانة المغربية دنيا بطمة صباح اليوم في منزلها بدولة البحرين الفنانة المغربية كريمة الصقلي والمايسترو مصطفى الركراكي.
ونشرت "بطمة" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"إنستغرام" مجموعة من الصور تجمعها بالفنانة"كريمة" و"الركراكي" إضافة إلى زوجها المنتج البحريني محمد الترك حيث ظهرت وهي تقدم لهم مأدبة غذاء مغربية أصيلة.
وعلقت بطمة على الصور قائلة:"تشرفت وفرحت بزيارتكم لي بالبحرين جبتو معاكم ريحة بلادي الغالية شكرًا على الزيارة سيدة الطرب الأصيل هرم من أهرام الشعر الصوفي الفنانة كريمةالصقلي والمايسترو الكبير والغني عن التعريف الاستاذ مصطفى الركراكي.

يشار أن الفنانة دنيا بطمة ستكرم نهاية هذا الشهر كسفيرة للقفطان المغربي في حفل فني ضمن فعاليات الدورة السابعة لتظاهرة قفطان مازاغان.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: دنيا بطمة تستقبل فنانة مغربية شهيرة ببيتها في البحرين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق