منوعات حكاية 6 ممثلين شباب أوقفت النقابة التعامل معهم.. واحدة تورطت لتشابه أسماء

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث يبدو أن قرار عودة الفنان أشرف زكي إلى منصب نقيب المهن التمثيلية من جديد، بعد رجوعه في قرار استقالته التي تقدم بها الأسبوع الماضي بعد ضغط أعضاء الجمعية العمومية، جعله يفرض مجموعة من الشروط والقواعد، ويضع نظاما من يخالفه يُحرم من العمل، وكانت آخر هذه القرارات وقف التعامل مع 6 من الممثلين الشباب، بسبب مخالفتهم قواعد النقابة وعدم حصولهم على تصريح للمشاركة فى عمل قبل دخوله، وهم محمد ثروت، مريم حسن، إسلام جمال، هنادي مهنا، يسرا المسعودى، وغنوة محمود.

وأفاد القرار وقف التعامل معهم لكونهم شاركوا فى أعمال فنية دون الرجوع إلى المهن التمثيلية، وبعد نشر هذا القرار حاول بعضهم التواصل مع الفنان أشرف زكي للتصالح مع النقابة واستخراج كل الأوراق والتصاريح اللازمة.

محمد ثروت

كان أول الفنانين المهتمين بحل أزمته الكوميديان محمد ثروت، الذي قام بزيارة نقابة المهن التمثيلية، من أجل إنهاء الخلاف، مؤكدًا أنه يحترم اللوائح والقوانين وكذلك مهنته، مشيرًا إلى أنه تأخر فى إصدار التصريحات الخاصة بأعماله، ويشارك «ثروت» في فيلم «رغدة متوحشة» للفنان رامز جلال، «جدو نحنوح» مع مجموعة من الشباب، وكلاهما يُعرض في السينمات حاليا، كما ينتظر طرح «البدلة» للفنان تامر حسني قريبًا.

يسرا المسعودي

بينما أوضحت التونسية يسرا المسعودى، فى تصريحات صحفية، أنها ليست السبب فى هذه المشكلة، وأنها مسئولية شركة الإنتاج التي لم تدفع رسوم التصريح لإخراجه، مؤكدة أنها ستحل المشكلة قريبًا وسترد على قرار الإيقاف بعد إلغائه، وتواصل «المسعودي» حاليا تصوير مشاهدها فى فيلم «حب عالطاير»، وذلك بعد انتهائها من تصوير دورها بفيلم «كارما» للمخرج خالد يوسف.

مريم حسن

بينما أكدت الفنانة مريم حسن، فى تصريحات صحفية، عقب ورود اسمها ضمن قائمة الموقوفين عن العمل، أنها على الفور تواصلت مع نقابة المهن التمثيلية، التي أوضحت لها أنها ليست المقصودة وهناك تشابه أسماء فقط، ويعرض حاليا لها فيلم «نص جوازة» فى السينمات للفنان نبيل عيسى.

إسلام جمال

لم يعط الفنان الشاب إسلام جمال اهتماما بالرد على هذا القرار، يشارك «جمال» فى عدة أعمال، من بينها فيلم «حرب كرموز» للنجم أمير كرارة، ومسلسلا «بركة» للفنان عمرو سعد و«الرحلة 710» باسل خياط، ويعرض له حاليا مسلسل «كأنه امبارح» للفنانة رانيا يوسف، على قناة OSN المشفرة، و«ولاد تسعة» للفنانة نيكول سابا على قناة MBC مصر.

ينطبق الحال على الفنانة الشابة هنادي مهنا بنت الموسيقار هانى مهنا، فهى موهبة شاملة تجيد التمثيل والغناء والرقص، وتشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل «أفراح إبليس»، وكذلك الفنانة اللبنانية غنوة محمود التي يعرض لها حاليا مسلسل «البيت الكبير».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات حكاية 6 ممثلين شباب أوقفت النقابة التعامل معهم.. واحدة تورطت لتشابه أسماء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق