اخر الاخبار رضيع هندي يصاحب 20 قردا ويشاركهم الطعام واللعب

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا أحد يمكن أن ينسى القصة المؤثرة، التي عرضت كفيلم كارتون، لطفل عاش في الغابة، ورعته الحيوانات؛ حتى صار واحدا منها، رغم أنه بشري.

هذه القصة المؤثرة عاشها في الفيلم الذي قدم للأطفال، طفل اسمه “ماوكلي”، لكن يبدو أن هذه القصة تحولت إلى واقع حقيقي مع الوقت، وهو الأمر الذي كشفت عنه حياة طفل هندي يبلغ من العمر عامين، يدعى “سمارث بانغاري”.

“ماوكلي الهندي”، الذي يعيش في قريته ” ألابور” جنوب الهند، صادق نحو 20 قردا ويعتبره أهالي القرية “طفل مبارك”، حيث نشأت الصداقة بينه، وبين هذه الحيوانات وهو بعد في الأشهر الأولى، ومازالت مستمرة حتى اليوم.

وتدخل القردة البرية، التي تفوق الطفل “سمارث بانغاري” بضعفي حجمه، بالدخول حتى غرفه نومه؛ لإيقاظه كل يوم في السادسة صباحا، وحين يعود من “حضانته” يجدهم بانتظاره أمام المنزل.

وذكر تقرير لموقع “ديلي ميل” اليوم، أن “ماوكلي الهندي” يقضي أغلب وقته، مع أصدقائه من القردة البرية، ويشاركهم الطعام الذي يجلبه لهم من المنزل.

وقال والدا الطفل “سونيل”، 38 عاما، و”ناندا بانغاري” 35 عاما: “القرويون يعتقدون أن “سمارث” طفل مبارك؛ لأنه يلعب مع القردة البرية، ويقدم لهم الطعام المطبوخ في المنزل، مشيرا إلى أن ابنهم يحظى بشهرة كبيرة بسبب حب القردة له، وتعلقهم الشديد به.

وبدأت صداقة “سمارث” مع القردة البرية، وعمره ستة أشهر فقط، حينما سرق أحدهم طعامه من يده، فلم يبك “سمارث”، بل حاول اللعب معهم، ومنذ ذلك اليوم وهو صديق لهم، ولا يستطيع “سمارث” التحدث حتى الآن، لكنه يقلد أصوات القردة البرية، في أصواتهم.

قرد يسرق نقودا من سائحشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار رضيع هندي يصاحب 20 قردا ويشاركهم الطعام واللعب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق