اخر الاخبار تطلب الطلاق من زوجها: بيعاملني مثل أخته!

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعدما ظلت لفترة طويلة تحلم بالزواج من حبيبها وزميلها المدرس بنفس المدرسة، وقفت فتاة تسمى زينب أمام محكمة الأسرة في مصر وهي تطلب الطلاق.

وحسب وسائل إعلام مصرية، قالت المدرسة زينب إنها أصيبت بالصدمة في أول ليلة زواج عندما ترك زوجها غرفة النوم ونام في غرفة أخرى بمفرده.

وأضافت زينب التي تبلغ من العمر 25 عامًا: “لم يحاول زوجي إسلام أن يمسك يدي وكنت أفسر ذلك بأنه مهذب لكن بعد الزواج استمر هذا الوقع لـ 7 أشهر وتعامل معي بنفس الأسلوب فهو يحبني ويخاف علي مثل أخته”.

وواصلت الزوجة: “أصبت باكتئاب شديد بسبب أفعاله، وعندما عرض على استشارة طبيب نفسي أخبرني الطبيب بأنه يعاني من مرض نفسي وبحاجة للعلاج”.

واختتمت حديثها: “غضب مني بشدة لأنني تحدثت مع الطبيب عن حالته ورفض العلاج، لذلك طلبت الطلاق لكنه رفض وبكى فأقمت دعوى طلاق للضرر”.

أخبار سيدتي 15 قضية طلاق يوميا في جدة والمصعبي يشرح التفاصيلشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار تطلب الطلاق من زوجها: بيعاملني مثل أخته!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق