ليبيا اليوم “قنصو” يشارك في ورشة “مشروع تعزيز القدرات المحلية ” في تونس

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط:

أقيمت ورشة عمل مع البلديات المستهدفة والوزارات المعنية في “مشروع تعزيز القدرات المحلية من أجل الصمود والتعافي لبلديات ليبيا ”
بحضور وزير الحكم المحلي بحكومة الوفاق الوطني بداد قنصو، اليوم الأربعاء، في تونس.

ورحب المشاركون بالندوة بدور المنظمات والقائمين على هذا المشروع واهتمامهم بتطوير الإدارة المحلية في ليبيا وكذلك سعيهم للمساعدة في فرض السلم الاجتماعي وسعي المشروع على العمل علي تعزيز فرص الحصول علي خدمات أساسية وخلق فرص للعمل وإنشاء المشاريع وتعزيز الأمن المجتمعي وسيادة القانون .

وتطرقت الورشة إلى عرض مرئي يحتوي مقدمة عن مشروع تعزيز القدرات المحلية من أجل الصمود والتعافي , كذلك تمّ عرض موجز عن أهداف البرنامج وعن أهداف ورشة العمل وبرنامجها العام في ليبيا .
وشارك في الندوة سلطان حاجي ، مدير مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بليبيا و بيار جورجيو ، مدير برنامج بعثة الاتحاد الأوروبي إلي ليبيا وعمداء بلديات ليبيا ومدراء الإدارات والمكاتب و موظفي وزارة الحكم المحلي .

The post “قنصو” يشارك في ورشة “مشروع تعزيز القدرات المحلية ” في تونس appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم “قنصو” يشارك في ورشة “مشروع تعزيز القدرات المحلية ” في تونس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق