ليبيا اليوم منسق قطاع التعليم اجدابيا يؤكد بدء الدراسة فى موعدها المحدد

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث أكد منسق قطاع التربية والتعليم اجدابيا الشريف الطيف عن بدء الدراسة فى المؤسسات التعليمية بمدينة اجدابيا في موعدها المحدد ، الأحد11 مارس القادم .

وطلب الطيف عبر صفحة المكتب الإعلامي لقطاع التربية والتعليم اجدابيا على شبكة التواصل الاجتماعي ، كافة مدراء المدارس والمعلمين بمدينة اجدابيا استمرار الدراسة في موعدها وعدم تعطيل الدراسة قائلاً : ان المطالبة بحقوق المعلم شرعيه ولكن ليس بهذه الكيفية التي تربك سير العملية التعليمية.

يشار إلي ان النقابة العامة للمعلمين في ليبيا قد أصدرت يوم الأحد الماضي بياناً عقب اجتماع  ضم كل من : النقابة العامة للمعلمين والنقابات الفرعية وتنسيقيات المطالبة بحقوق المعلمين والعاملين بقطاع التعليم في ليبيا ، حددت فيه يوم 8 مارس المقبل بداية لإضراب مفتوح إلى حين تحقيق مطالبهم . 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم منسق قطاع التعليم اجدابيا يؤكد بدء الدراسة فى موعدها المحدد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق