سلطانة: بعد أزيد من سنة على غيابه...سعد المجرد يحط رحاله بالدار البيضاء

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث حط الفنان المغربي سعد المجرد رحاله بالمغرب في هذه اللحظات بعد غياب طويل دام قرابة السنة ونصف بعد إتهامه بإغتصاب فتاة فرنسية الأصل ومنعه من خروج الديار الفرنسية.

وكشف مصدر مقرب من عائلة المجرد في تصريح خاص لمجلة سلطانة الإلكترونية أن هذا الأخير حل قبل دقائق معدودة بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء وتم إخراجه من باب أخر غير الباب الرئيسي تفاديا لتجمع جمهوره لإلتقاط الصور والصحافة المغربية بحجة أن محاميه منعوه من ذلك.
في ذات السياق أعلن الفنان سعد المجرد أنه سيطرح أغنيته الجديدة بعد غذ الجمعة على الساعة الثامنة مساء والتي تحمل عنوان" يا غزالي" والتي أوضح أنه بدل قصار جهده لكي تنال إرضاء محبيه وأن تكون في مستوى تطلعاتهم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: بعد أزيد من سنة على غيابه...سعد المجرد يحط رحاله بالدار البيضاء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق