اخبار فلسطين اليوم البرغوثي يستنكر اقتحام "بير زيت" واختطاف الكسواني

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث استنكر مصطفى البرغوثي الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، قيام مستعربين وقوات الاحتلال باقتحام جامعة بيرزيت واعتقال رئيس مجلس الطلبة عمر الكسواني فيها وإصابة طالبين بالرصاص أثناء المواجهات التي اندلعت بين الطلبة وجنود الاحتلال. 

واعتبر البرغوثي في تصريح وصل (صفا) أن ما قامت به قوات الاحتلال من استخدام للمستعربين واقتحام للحرم الجامعي، انتهاك واضح وصارخ للمؤسسات التعليمية و خرق للقوانين الدولية التي تكفل حماية المؤسسات التعليمية وتمنع اقتحامهما وانتهاك حرمتها. 

وأكد البرغوثي على ضرورة تصعيد المقاومة الشعبية لمواجهة الاحتلال وممارساته وعدم المراهنة إلا على إرادة الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم البرغوثي يستنكر اقتحام "بير زيت" واختطاف الكسواني" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق