ليبيا اليوم رئيس مركز الرقابة على الأغذية والأدوية يؤكد على أهمية العمل الذي يقوم به المركز

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث أخبار ليبيا 24 – خاص

التقى النائب بالمجلس الرئاسي أحمد معيتيق،  اليوم الأربعاء، مع رئيس مركز الرقابة على الأغذية والأدوية أحمد جاب الله، لاستعرض المشاكل والصعوبات التي تعيق عمل المركز.

وأكد جاب الله، خلال اللقاء الذي عقد بديوان رئاسة الوزراء على أهمية المركز الذي يعتبر صمام الأمان في المحافظة على صحة المواطنين في الرقابة على السلع والأدوية التي تدخل السوق الليبي.

واشتكى من النقص الذي تعانيه المختبرات التابعة للمركز بسبب تأخر فتح الاعتمادات لتوريدها ما يعود بالسلب على عدم استكمال الاختبارات في مواعيدها ما أدى لتكدس السلع والادوية الموردة في المخازن والتأخير في منحها اذن الافراج.

وأشار إلى أن المركز يتبعه عدد “6” فروع موزعة في مختلف مناطق ليبيا و إحدى عشر مكتباً لديهم تواصل مع الإدارة الرئيسية في طرابلس، ويقدمون تقاريرهم وفق السياق المتعارف عليه.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم رئيس مركز الرقابة على الأغذية والأدوية يؤكد على أهمية العمل الذي يقوم به المركز" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق