اخر الاخبار كعكة شبيهة نجمة تليفزيون الواقع بالحجم الطبيعي

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استخدمت صانعة الكعك ومصممة الأزياء “ديبي وينجهام”، التي تعيش في لندن الآن، 15 كيلوجراما من الكريمة، و6 كيلوجرامات من الشوكولاتة، إلى جانب حلوى “الأرز الكرسبي” لصنع كعكة “كيم كارداشيان”، التي استخدمت بها مجوهرات من الألماس تقدر بحوالي 1.2 مليون جنيه إسترليني.

ذكرت المتحدثة باسم “وينجهام”، أن أحد الأشخاص قام بالاتصال بمصممة الكعك البريطانية بعدما شاهد “كعكة العروس” التي قدمتها مؤخرا في معرض بـ”دبي” وطلب منها صنع كعكة على هيئة “زوجته”، التي تشبه في الحقيقة نجمة الواقع الأمريكية “كيم كارداشيان”.

وأضافت: “في البداية، رفضت “وينجهام” لأن زوجة العميل كانت تشبه “كيم” بشكل كبير، لكنها قررت بعد ذلك التدقيق في ملامح الوجه لتبرز الفارق بين “كيم” وصاحبة الكعكة الأصلية”.

واستغرقت “وينجهام” 10 أيام لصناعة الكعكة، وقامت بنشر صور من مراحل الصنع التي استخدمت بها تقنية “ثلاثية الأبعاد” خاصة في نحت الملامح.

وأعربت “وينجهام” عن رغبتها في الحصول على موافقة عائلة “كارداشيان” لصنع كعك لكل منهن بشكل حقيقي هذه المرة، لأنها لا تقوم بهذا الأمر إلا بالحصول على موافقة الشخص.

وقال العميل، الذي لم يكشف عن هويته، “إنه أمر غير واقعي، الكعكة تشبه زوجتي إلى حد كبير”.

كيم كارداشيان تتلقى انتقادات كبيرة حول مظهرها الجديدشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار كعكة شبيهة نجمة تليفزيون الواقع بالحجم الطبيعي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق