الوطن: الإبراشي يكشف خطة الإخوان التخريبية ويفضح حملتهم "باقي إيه تخاف عليه"

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن جماعة الإخوان الإرهابية لم تعد قادرة على التأثير في الشارع المصري، موضحًا أنها تبث خطابًا تقليديًا فاشلًا لا يأتي بأي جديد أو يقدم أي حلول. 

وعرض الإبراشي إنفوجراف خلال تقديمه برنامج "العاشرة مساء"، على فضائية "دريم"، يكشف خطة الإخوان التخريبية، ويفضح حملتهم التي أسموها "باقي إيه تخاف عليه". 

وجاء بالإنفوجراف، أن الإخوان سيعرضون ما يسمونه "انهيار الأوضاع الاقتصادية والسياسية والاجتماعية بالبلاد، ومستقبل مصر المجهول"، وأن يدعو كل صاحب ضمير إلى تغيير ما أسموه بـ"المنكر" بأيديهم.

وتضمنت الخطة، تشجيع المتظاهرين رغم الضغوط والمخاطر، وتسليط الضوء على مظاهر التردي وإبرازها، وكشف ما أسموه بالتزييف الحقائق بوسائل الإعلام، بالإضافة إلى تغطية وإبراز الجهود التي تعارض النظام السياسي الحالي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: الإبراشي يكشف خطة الإخوان التخريبية ويفضح حملتهم "باقي إيه تخاف عليه"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق