الوطن: فهمي: مطلب "اللوردات" بزيارة "المعزول" محاولة للتشويش على الانتخابات

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور طارق فهمي، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن مطالب مجلس اللوردات البريطاني والذي يضم وزيرا سابقا في الحكومة الإنجليزية بزيارة الرئيس المعزول محمد مرسي هو محاولة للتشويش على الانتخابات الرئاسية المقرر لها في مارس الجاري.

وأضاف فهمي خلال لقائه ببرنامج "العاصمة" المذاع على فضائية "العاصمة" أن مجلس النواب رفض هذه المطالبات واعتبرها تدخلا سافرا في الشأن الداخلي لمصر، خاصة أن الجزء الأكبر من الاقتصاديات المالية لجماعة الإخوان موجودة في بريطانيا.

وأشار إلى أن حكم المنظمات الدولية على مسار الانتخابات الرئاسية قبل أن تبدأ هو أمر يثير علامات استفهام، مؤكدا أن مصر ليس لديها ما تخفيه وبالتالي يجب أن يكون هناك موقف مع الجانب البريطاني والرد يكون على أعلى مستوى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: فهمي: مطلب "اللوردات" بزيارة "المعزول" محاولة للتشويش على الانتخابات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق