مرأة: رئيس هيئة الرياضة يحل قضية العويس

شبكة رجيم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شبكة رجيم: عقد اجتماع في منزل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، جمع رئيس النادي الأهلي الأمير تركي بن محمد العبد الله الفيصل، وعضو الشرف الأهلاوي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله، وعضو الشرف الشبابي الأمير فهد بن خالد بن سلطان، وطلال آل الشيخ رئيس نادي الشباب، وعادل عزت رئيس اتحاد القدم السعودي.

وكشفت مصادر “عين اليوم” عن أنباء لاتفاق الناديين على حل مناسب لقضية انتقال اللاعب محمد العويس، فيما سيتم إعلان التفاصيل من طرف هيئة الرياضة في غضون أقل من 7 أيام.

وكان محمد العويس قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي في 25 يناير من العام الجاري في صفقة أثارت الجدل، بعقد يمتد حتى 2022.

اعتذار أهلاوي

قدمت إدارة النادي الأهلي بالاعتذار في بيان رسمي أصدره المركز الإعلامي بالنادي.

وجاء فيه:” باسم جميع أعضاء الشرف ومجلس الإدارة نتقدم باسم النادي الأهلي وجماهيره واللاعبين والإداريين إلى نادي الشباب الشقيق ممثلا في شخص صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري بالاعتذار عن التجاوزات القانونية والإدارية التي واكبت انتقال اللاعب محمد العويس للنادي الأهلي، وذلك بعد أن درس النادي بعناية شكوى نادي الشباب الذي كان محقا في جميع مطالباته ضد نادينا”.

وأضاف بيان النادي الجداوي:” كما نتقدم بالاعتذار إلى الجماهير الرياضية العريضة وهيئة الرياضة واتحاد القدم عن الأخطاء والتجاوزات التي ارتكبت”.

وأقرت إدارة النادي الأهلي بالمخالفات والتجاوزات القانونية، وقالت في البيان:” وإذ نقر بالمخالفات والتجاوزات القانوينة فإننا نتقدم بالاعتذار لتواكب الرياضة قرارات الإصلاح ومكافحة الفساد”.

وختمت بيانها:” نأمل من رجالات نادي الشباب قبول هذا الاعتذار ونطلب التسوية الودية لجميع حقوق نادي الشباب القانونية والمالية والرياضية والأدبية لكي تعود علاقة الناديين التاريخية في خدمة الرياضة وكرة القدم السعودية المتأهلة إلى كأس العالم العام القادم والتي نأمل أن نقدم فيها ما يليق بالرياضة والوطن”.

قبول الاعتذار

قبلت إدارة نادي الشباب ممثلة في الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان، الاعتذار الذي تقدمت به إدارة النادي الأهلي عن التجاوزات التي واكبت انتقال اللاعب محمد العويس إلى صفوفه الفريق الأخضر.

وقال في البيان المنشور عبر المركز الإعلامي الشبابي:” اطلعت على البيان الصادر عن الابن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الشقيق وأمام هذا الاعتذار للجماهير الرياضية كافة وجماهير نادي الشباب عن الأخطاء والتجاوزات القانونية والإدارية مع الإقرار بحقوق نادي الشباب”.

وأضاف:” أعلن عن تقديري لهذه الشجاعة الأدبية وقبولي وأعضاء الشرف والإدارة بنادي الشباب لهذا الاعتذار، وقمت بالتوجيه بقبول التسوية الودية لحقوق النادي الأدبية والمعنوية والرياضية والمالية والقانونية بما يتفق والقوانين واللوائح العامة والرياضية مقدما الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة لجهوده المباركة في نفاذ القانون وإصلاح الوضع الرياضي بصورة جذرية إيجابية كانت هي دائما ديدن الإدارة الشبابية، مؤملا أن يتعاون الناديين مع اتحاد القدم وجميع الأندية الشقيقة في خدمة شباب ورياضة الوطن لضمان سيادة القانون والتنافس الشريف وتقديم كل ما يساعد على نهضة رياضة الوطن وتطوير لكرة القدم والتطلع لمشاركة قوية لمنتخبنا الوطني بكأس العالم تليق باسم ومكانة الوطن الغالي”.

إدارة الشباب

وتقدمت إدارة نادي الشباب ببيان شكر إلى رمز النادي.

وقالت: “تتقدم إدارة نادي الشباب برئاسة طلال آل الشيخ بالشكر والتقدير إلى رمز نادي الشباب ورئيسه الفخري الأمير خالد بن سلطان، الذي أدار تداعيات قضية اللاعب محمد العويس بكل حنكة واقتدار وعلى قبوله اعتذار الأشقاء في النادي الأهلي”.

وأضاف:” كما تتقدم إدارة النادي بوافر التقدير إلى رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل على اعتذاره الشجاع للنادي وتقديمه مبلغ 20مليون ريال، كما لا تنسى إدارة النادي وقفة وحرص المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة الذي كان حريصا على حفظ واستيراد حقوق الأندية ومنع أي نوع من التجاوزات التي قد تشكل تهديدا لرياضة الوطن”.

المصدر: عين اليوم

مصر 24 : - مرأة: رئيس هيئة الرياضة يحل قضية العويس مصدره الاصلي من موقع شبكة رجيم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مرأة: رئيس هيئة الرياضة يحل قضية العويس".

أخبار ذات صلة

0 تعليق