عاجل

مرأة: محلل فني: الرائد سيكسب أحد بـ”الخبرة”

شبكة رجيم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شبكة رجيم: اعتبر المحلل الفني علي كميخ أن مواجهة الرائد وأحد في الجولة الـ11 من الدوري السعودي للمحترفين بالهامة للطرفين، وتعتبر مباراة الإنقاذ وتحسين المراكز، خصوصا أن الفريقين يعتبرون الأكثر خسارة بواقع 6 مباريات.

وقال كميخ لـ”عين اليوم”: “مستوياتهم الفنية متقاربه رغم خبرة لاعبي الرائد التي تعتبر أكثر من لاعبي أحد، ويملك الرائد لاعبين مميزين كسلطان السوادي و بانقورا ولديه عامود فقري أفضل مما لدى أحد، ويعتبر الرائد صعب على ملعبه خصوصا إذا حضرت الجماهير، بالإضافة إلى مدربه سيبريا الذي لديه تجربة مميزة مع أولمبي الهلال”.

وأضاف: “قدم أحد صورة جيدة في الدوري السعودي للمحترفين وقدم جولات أكثر من رائعة وخسر العديد من النقاط بالدقائق الأخيرة ولم يخسر بنتائج كبيرة، ومنذ رحيل الوطني عبدالوهاب الحربي، ونحن نشاهد الفريق يقدم نفس المستوى المميز الذي كان مع المدرب السعودي، إلا أن النتائج تحسنت والتي بدأت بالانتصار على الاتفاق في الجولة الـ10”.

وزاد: “يمتلك أحد لاعبين مميزين بخط الوسط والمقدمة كمحمد محسن ومحمد سيد الضوء و البرازيلي دودو والحارس عز الدين دوخة والغاني فورساه”.

وأشار إلى أن الخبرة تميل لصالح الرائد، وقال: “التوقعات صعبة بكرة القدم، لكن أرشح الرائد لكسب اللقاء أو التعادل، كون الرائد أغلب لاعبيه متمرسين ولديهم الخبرة بالمشاركة في الدوري السعودي، إلى جانب إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره”.

المصدر: عين اليوم

مصر 24 : - مرأة: محلل فني: الرائد سيكسب أحد بـ”الخبرة” مصدره الاصلي من موقع شبكة رجيم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مرأة: محلل فني: الرائد سيكسب أحد بـ”الخبرة”".

أخبار ذات صلة

0 تعليق