ليبيا اليوم “عقيلة صالح” يلتقي قبيلتي الفوايد والدرسة لبحث مستجدات الأوضاع بالبلاد

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث خاص – المتوسط

التقى رئيس مجلس النواب، عقيلة صالح وفدا من قبيلة الفوايد بمقر إقامته بمدينة القبة لبحث مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية والأمنية في البلاد.

وقال المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب، فتحي عبد الكريم المريمي، في تصريح لـ ” المتوسط” إن وفد قبيلة الفوايد أكد دعمه ومساندته لمجلس النواب برئاسة عقيلة صالح، كما أعلنت القبيلة دعمها للقوات المسلحة بقيادة القائد العام المشير خليفة حفتر.

كما التقى عقيلة، عددا من أعضاء المجلس الأعلى الاجتماعي لقبيلة الدرسة، حيث جرى النقاش حول التعريف بالمجلس الاجتماعي لقبيلة الدرسة من حيث تكوينه ومهامه.

من جانبه، أكد المجلس الأعلى الاجتماعي لقبيلة الدرسة لرئيس مجلس النواب عقيلة صالح، خلال اللقاء، دعم ومساندة قبيلة الدرسة لمجلس النواب، معربين عن مباركتهم لكل الخطوات والقرارات الوطنية التي اتخذها مجلس النواب خدمة للصالح العام، وكذلك للجيش الوطني بقيادة خليفه حفتر.

وقدّم المجلس التهاني للقوات المسلحة، على الانتصارات التي حققتها في حربها على الإرهاب في بنغازي وفي المحاور الأخرى بجميع أنحاء ليبيا.

The post “عقيلة صالح” يلتقي قبيلتي الفوايد والدرسة لبحث مستجدات الأوضاع بالبلاد appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم “عقيلة صالح” يلتقي قبيلتي الفوايد والدرسة لبحث مستجدات الأوضاع بالبلاد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق