الارشيف / منوعات / المواطن

المواطن نجاح خطة الصحة لموسم رمضان هذا العام.. خالٍ من الأمراض والأوبئة

  • 1/2
  • 2/2

المواطن- عبدالرحمن المحمادي- مكة

بمتابعة وزير الصحة، الدكتور توفيق الربيعة، تفقد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور وائل بن حمزة مطير، سير الخدمات الصحية بالمنطقة المركزية، برفقة عدد من قيادي صحة مكة المكرمة، لليلة التاسع والعشرين من شهر رمضان المبارك.

وذكر الدكتور وائل حمزة مطير أن الجولة شملت مستشفى أجياد الطوارئ والمراكز الصحية الواقعة بالمنطقة إضافة إلى مستشفى الحرم للطوارئ، كما تم خلال الجولة متابعة أعمال الفرق الطبية الـ8 المتمركزة بالمناطق المحيطة بالحرم، والموزعة بجبل عمر والشبيكة وأجياد والغزة لتقديم الخدمات الطبية الطارئة لزوار بيت الله الحرام والمعتمرين.

وثمن الجهود الكبيرة التي تقدمها الكوادر الطبية والفرق الصحية والإسعافية في خدمة المعتمرين وزوار البيت الحرام طيلة أيام الشهر الفضيل وجاهزيتها الدائمة لمواصلة العمل بمزيد من الجهد والتفاني؛ وفق الخطة التي أعدتها صحة مكة المكرمة لشهر رمضان المبارك بمتابعة حثيثة من وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة لتقديم أرقى الخدمات الطبية.

وأكد نجاح خطة الصحة لموسم رمضان لهذا العام وخلوه من الأمراض المعدية والوبائية والإصابات، وسلامة المعتمرين وزوار بيت الله الحرام.



مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن نجاح خطة الصحة لموسم رمضان هذا العام.. خالٍ من الأمراض والأوبئة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

قد تقرأ أيضا