مصر24 - الاثنين والثلاثاء - انخفاض وفرصة لأمطار أكثرها غزارة فجر وصباح الثلاثاء

طقس فلسطين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتوقع موقع طقس فلسطين أن تنخفض درجات الحرارة خلال اليومين القادمين، لتصبح دون معدلاتها لمثل هذه الفترة من العام وخاصة يوم الثلاثاء.

هذا ومن المتوقع أن تكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار غداً الاثنين، مع انخفاض على درجات الحرارة، واجواء مائلة للبرودة خلال ساعات النهار، وباردة خلال ساعات الليل، ورياح ما بين جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية تنشط أحياناً، مع فرص لتشكل الضباب أحيانا.

وخلال ساعات الليل المتأخرة من يوم الاثنين وفجر الثلاثاء من المتوقع أن ترتفع من جديد فرص تساقط الأمطار يصاحبها انخفاض على درجات الحرارة، واجواء باردة نسبياً خلال ساعات نهار يوم الثلاثاء، وباردة خلال ساعات الليل.

هذا ومن المتوقع أن تكون أكثر الأمطار غزارة وانتظاماً تلك التي ستهطل فجر وصباح يوم الثلاثاء، بحيث من المتوقع أن تشهد مناطق واسعة من البلاد هطول زخات غزيرة من الأمطار أحياناً، مع اجواء باردة وضبابية.

وستتركز معظم الأمطار خلال اليومين القادمين خلال ساعات صباح يوم الاثنين وفجر وصباح يوم الثلاثاء. لتستقر الأجواء وترتفع درجات الحرارة يوم الأربعاء.

والله تعالى أعلى وأعلم


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (طقس فلسطين ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي طقس فلسطين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 - الاثنين والثلاثاء - انخفاض وفرصة لأمطار أكثرها غزارة فجر وصباح الثلاثاء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق