اخبار فلسطين اليوم مانشستر يونايتد يسترد وصافة "البريمييرليج"

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث قلًب فريق مانشستر يونايتد الطاولة على ضيفه تشيلسي، وحول تأخره بهدف لفوز بهدفين لواحد مساء الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفشل تشيلسي في الحفاظ على تقدمه بهدف البرازيلي ويليان في الدقيقة 32، ليتعادل مانشستر يونايتد بالدقيقة 38 بهدف البلجيكي روميلو لوكاكو، قبل أن يسجل البديل جيسي لينجارد هدف الفوز في الدقيقة 75.

واسترد مانشستر يونايتد وصافة "البريمييرليج" بعدما رفع رصيده مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو إلى 59 نقطة، وبفارق نقطتين عن ليفربول صاحب المركز الثالث، وتراجع تشيلسي للمركز الخامس برصيد 53 نقطة مع مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي.

فوز صعب

بدوره، واصل هاري كين هوايته في هزِّ الشباك، وأنقذ توتنهام من كمين مضيفه كريستال بالاس بهدف من ضربة رأس، ليقود فريقه إلى فوز ثمين بهدف نظيف.

ورفع توتنهام رصيده إلى 55 نقطة، ليتقدم إلى المركز الرابع، وبفارق نقطتين أمام تشيلسي.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، وكثَّف توتنهام محاولاته الهجومية بالثاني، لكن الحظ عاند لاعبيه، وفي مقدمتهم هاري كين، ليظل التعادل السلبي قائمًا حتى الدقيقة 89 التي شهدت هدف كين.

وانفرد كين بصدارة قائمة هدافي البطولة برصيد 24 هدفًا، وبفارق هدف واحد أمام المصري الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الذي اقتسم معه الصدارة لنحو 24 ساعة برصيد 23 هدفًا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم مانشستر يونايتد يسترد وصافة "البريمييرليج"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق