اخر الاخبار اجتازت أصعب معايير السلامة.. أكثر 8 سيارات أمانًا في 2017

W3Schools

التحرير

يسابق العديد من الشركات العالمية الزمن من أجل تصنيع سيارات تتوافق مع أعلى معايير السلامة والأمان، والتي تتفاوت فيما بين العديد من المناطق والأسواق على مستوى العالم، وفي هذا السياق، يستعرض موقع "إكسبريس" البريطاني، قائمة بالسيارات الجديدة التي حصلت على العلامة الكاملة في اختبارات منطقة اليورو لسلامة وأمان السيارات.

فولفو XC60

تعد الرهان الرئيسي للشركة السويدية في طراز السيارات الرياضية متعددة الأغراض "SUV" والتي باتت أيقونة الأسواق العالمية في الفترة الأخيرة، واستطاعت الشركة مراعاة أقصى معايير السلامة والأمان، خاصة فيما يتعلق بقدرات السيارة على تحمل الصدمات العنيفة.

ستروين C3 أيركروس

هي واحدة من أهم السيارات التي أنتجتها الشركة الفرنسية خلال السنوات الأخيرة، خاصة أنها تستهدف شريحة محددة من الجمهور المحب للطراز المدمج، واستطاعت أن تحقق رقمًا رائعًا في اختبارات السلامة الأوروبية.

ميتسوبيشي إكليبس

حصلت على تقييمات رائعة كواحدة من أفضل سيارات الكروس أوفر في العالم خلال 2017، واجتازت اختبارات الاتحاد الأوروبي الخاصة بالسلامة والأمان بنجاح كامل.

سيات أرونا

تعد واحدة من أهم السيارات التي ظهرت بقوة في العام الجاري، خاصة أنها من أولى تجارب الشركة الإسبانية في صناعة السيارات الرياضية متعددة الأغراض "SUV" في العالم.

سكودا كودياك
يمكن وصفها بالناجحة، فعلى الرغم من كونها أول إصدارات الشركة التشيكية من السيارات الرياضية متعددة الأغراض، فإنها حققت نجاحات باهرة على مستوى السلامة والأمان وفنيا على حد سواء.

أوبل كروس لاند X

كانت أولى ثمار التعاون بين الشركة الألمانية، ومالكتها الجديدة "بيجو"، واستطاعت أن تحقق نجاحات مبهرة على مستوى عوامل السلامة والأمان الأوروبية بشكل رئيسي.

فولكس فاجن T-Roc

واحدة من أفضل السيارات الرياضية متعددة الأغراض، والتي تسعى الشركة الألمانية من خلال استغلال تزايد الطلب الواضح على هذا الإصدار في الأسواق العالمية بالوقت الحالي.

فولكس بولو

حققت نجاحات مبهرة كواحدة من أهم السيارات على مستوى العالم، وأحرزت النجوم الخمسة في تقييم عوامل السلامة والأمان في أوروبا.

إعلان - Ads إعلان - Ads شبكةعيونالإخبارية

التحرير

مصر 24 : - اخر الاخبار اجتازت أصعب معايير السلامة.. أكثر 8 سيارات أمانًا في 2017 مصدره الاصلي من موقع عيون وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار اجتازت أصعب معايير السلامة.. أكثر 8 سيارات أمانًا في 2017".

W3Schools