أخبار عاجلة

اخر الاخبار أسوأ 3 أفلام على الإطلاق.. رغم الأداء الرائع للممثلين

اخر الاخبار أسوأ 3 أفلام على الإطلاق.. رغم الأداء الرائع للممثلين
اخر الاخبار أسوأ 3 أفلام على الإطلاق.. رغم الأداء الرائع للممثلين

W3Schools

حتى عندما تكون أفضل الأفضل، أحياناً تقع في الأخطاء حتى عندما تكون فائزا بجائزة الأوسكار، فمن فيلم Gigli إلى Fant4stic، هذه أسوأ الأفلام، والتي قام ببطولتها ممثلون لكنهم كانوا يستحقون أفلاما أفضل، بحسب ما أفادت مجلة “هوليود لايف” المتخصصة في أخبار المشاهير:

الفيلم الأول

هو “Fant4stic- فنتاستك فور”، هو فيلم حركة تم إنتاجه في الولايات المتحدة، وصدر في سنة 2015. الفيلم من كتابة سيمون كينبرج وماثيو فون، ومن بطولة مايلز تيلر وكايت مارا وجيمي بيل وتوبي كيبيل، وينظر للفيلم على أن أبطاله يستحقون أدوار أفضل بسبب أدائهم العالي.

الفيلم الثاني

هو “The Snowman ذي سنومان”، وهو فيلم أطلق في ١٣ أكتوبر ٢٠١٧، وبالرغم من أن الفيلم كان من بطولة الموهوبين مثل مايكل ماسبندر وفال كليمر وريبيكا فيرغسون وشارلوت غينسبورغ فإن الفيلم قد تخبط كثيراً في شباك التذاكر.

 الفيلم الثالث

أما بن أفليك يدخل هذه القائمة أيضاً، ويعتبر الممثل الفائز بجائزة الأوسكار مرتين موعود بالخيارات السيئة في حياته المهنية، نحن هنا لا نتحدث عن Justice League جاستس لييغ، فقد تألق بن أفليك في أحد أكثر الأفلام السيئة في كل العصور، والذي تم إنتاجه في 2003 هو جيغلي Gigli، من إخراج مارتن بريست، مع حبيبته في وقت سابق جينيفر لوبيز.

يمكنك ايضاً مشاهدة :

روسي يزعم عثوره على جثة كائن فضائي مدفونة تحت الثلوج

مصر 24 : - اخر الاخبار أسوأ 3 أفلام على الإطلاق.. رغم الأداء الرائع للممثلين مصدره الاصلي من موقع روتانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار أسوأ 3 أفلام على الإطلاق.. رغم الأداء الرائع للممثلين".

W3Schools