أخبار عاجلة
اليمن الان ضبط حشيش بمواقع الحوثيين في ميدي -
مصر 24: هادي يعين نائبا لمحافظ البنك المركزي -

منوعات أحمد صلاح حسني: الجمهور تعلق بشخصية «فؤش» لأنها تشبههم

W3Schools

مصر اليوم حيث يشارك الفنان أحمد صلاح حسني، ضمن أبطال مسلسل «حكايات بنات 3»، الذي تذاع حلقاته على قناة ONE، واستطاع «أحمد» بتجسيده شخصية «فؤش» ضمن أحداث المسلسل، أن يحقق نجاحًا كبيرًا، ويحتل مكانة لدى جمهور المسلسل، كما أصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبّر «أحمد» عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على الشخصية، قائلًا لـ«التحرير»، إن ردود الأفعال كانت جميلة وغير متوقعة، مضيفًا أنه وصبا مبارك وفريق العمل، كانوا يتوقعون بالفعل تقديم عمل جيد، لكن رد الفعل كان مفاجئا أكثر مما كانوا يتوقعون، مؤكدًا أنه جاء تتويجا للتعب والمجهود الذي بذله صناع العمل في المسلسل.

كما جمعته بعض المشاهد الكوميدية بالفنانة «صبا»، وهو ما علق عليه: "عرض الشخصيات على الورق ساعدهم كثيرًا في إضافة المواقف الكوميدية"، مؤكدًا أنهم رغم إضافتهم على ما كان مكتوبًا على الورق، فإنهم حرصوا على تقديم كوميديا موقف، وليس افتعالًا للإفيه".

وعن شخصية "فؤش" التي يجسدها، أوضح أن الجمهور أحب وتعلّق كثيرًا بالشخصية، لذلك كانوا يندمجون مع المشاهد ويصدقونها، مشيرًا إلى أن «فؤش» من خلال أحداث المسلسل يحاول أن يكون على طبيعته، موضحًا في الوقت ذاته أن الشخصية أخذت من شخصيته الحقيقية بعض الصفات.

أشار حسني إلى أنها تشبه عددا كبيرا من الجمهور، خاصة أن حبه للعمل مع المخرج «مصطفى أبو سيف» هو ما جذبه للمسلسل، إلى جانب تعلق الجمهور بالأجزاء الأولى من العمل.

«حكايات بنات 3» بطولة دينا الشربيني، حنان سليمان، إنجي المقدم، ندا موسى، ميار الغيطي، محمد عباس، ومن تأليف إسلام حافظ وباهر دويدار، وتدور أحداث المسلسل حول حياة 4 فتيات، ملقيًا الضوء على علاقتهن بعائلاتهن وحياتهن الخاصة وأحلامهن وطموحاتهن، وعلاقتهن العاطفية.

فؤش

ومن جهة اخرى يعمل «أحمد صلاح حسني» على تصوير مشاهده فى مسلسل «الحب الحرام»، الذي لم يقطع شوطًا كبيرًا فيه، مشيرًا إلى أنه يجسد شخصية «حازم»، أحد الأبناء في العائلة التي ينتمى إليها ضمن أحداث المسلسل، وتتعرض تلك العائلة لمجموعة من الصراعات والمشكلات.

«الحب الحرام» من نوعية المسلسلات الطويلة 60 حلقة، ويشارك في بطولته « بوسي، وحازم سمير، ورنا سماحة،  ومنة فضالي، وسمر جابر، وكلوديا، وأحمد عصام، ورباب ممتاز، وأشرف مصيلحي»، ومن إخراج محمد عبد الخالق، وإنتاج محمود شميس، وتدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية عاطفية بطرح مجموعة من قصص الحب والمشكلات التي تحدث في المنازل.

ويقوم أحمد صلاح حسني بالتحضير حاليا لألبوم للمطرب حسام حبيب ،على حسب ما ذكر، موضحًا أن هناك أيضًا بعض المشاريع يستعد لها مع المطرب محمد حماقي، وهيثم شاكر.

مصر 24 : - منوعات أحمد صلاح حسني: الجمهور تعلق بشخصية «فؤش» لأنها تشبههم مصدره الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "منوعات أحمد صلاح حسني: الجمهور تعلق بشخصية «فؤش» لأنها تشبههم".

W3Schools