أخبار عاجلة

اخر الاخبار خدمة جديدة من «غوغل» تخبرك بأرخص رحلات الطيران والفنادق.. جربها الآن

W3Schools

أطلقت شركة غوغل، التابعة لمجموعة “ألفابت”، خدمة جديدة لعشاق السفر والقيام بالرحلات حول العالم، تمكنهم من العثور على أفضل أسعار حجوزات رحلات الطيران والفنادق.

وبحسب موقع “تك كرانش” التقني، فإن خدمة “غوغل” الجديدة “Google Flights”، ستمكنك من معرفة أفضل وقت لشراء تذكرة طيران، أو الوقت الذي عليك أن تتجنب فيه الحجز في فندق ما لارتفاع سعره.

وأوضح الموقع أن “غوغل” تنافس بخدمتها الجديدة أشهر مواقع وتطبيقات حجز تذاكر الطيران والفنادق، مما سيجعلها على نطاق أوسع لكل من يرغب في البحث على الإنترنت عن أي معلومات بخصوص السفر.

وستعتمد الخدمة الجديدة على تكنولوجيا التعلم الآلي، والتي تقوم بتحليل بيانات الأسعار وإبلاغ المسافر عن أفضل الأوقات التي يمكنه خلالها حجز رحلة طيران أو غرفة بفندق، كما سيخبر المسافر أيضا بعدد من النصائح حول ما إذا كانت الأسعار ستنخفض عن ذلك أم لا، وذلك لمساعدته على معرفة ما إذا كان عليه الحجز الآن أو الانتظار.

يمكنك أيضا مشاهدة:

فيديو طريف لمضيف جوي يعلن التنويهات لركاب الطائرة على أنغام Despacito ‏

مصر 24 : - اخر الاخبار خدمة جديدة من «غوغل» تخبرك بأرخص رحلات الطيران والفنادق.. جربها الآن مصدره الاصلي من موقع روتانا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار خدمة جديدة من «غوغل» تخبرك بأرخص رحلات الطيران والفنادق.. جربها الآن".

W3Schools