اخر الاخبار الصدمة .. بعد 7 سنوات اكتشفا أن طفلهما على قيد الحياة

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعدما تركاه يواجه الموت عقب ولادته مباشرة وظنا أنه مات، اكتشفت زوجان بعد 7 سنوات أن طفلهما الذي أنجباه لا يزال على قيد الحياة.

وحسب موقع “أوديتي سنترال”، بعدما أنجبت سيدة روسية طفلاً بمستشفى فولغوغراد أخبرها الأطباء بأن طفلها لا يمكنه العيش لأكثر من أسبوع ونصحوها بالتخلي عن الطفل.

ووافقت السيدة على ترك الطفل في رعاية الدولة، لكن شعر الوالدان بالذنب وبعد 5 أيام قررا استعادته من المستشفى، لكن فأخبرهما الأطباء بأن طفلهما مات بعد مغادرتهما.

ومع مرور الوقت نسي الوالدان أحزانهما وتابعا حياتهما بشكل طبيعي، لكنهما اكتشفا فجأة أن طفلهما على قيد الحياة بعد خطأ إداري في دار الأيتام التي تكلفت برعاية الطفل طوال الـ 7 سنوات.

وقد أدين والدا الطفل للدولة بمبلغ 4100 دولار فواتير غير مسددة عن رعاية الطفل وأرسل محصلون لعنوان الوالدين بإبلاغهما بالفواتير غير المدفوعة ليكتشفا أن طفلهما، لا يزال على قيد الحياة.

لحظات مؤثرة لطفل يخطو أولى خطواته بعد بتر ساقيه ويديهشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار الصدمة .. بعد 7 سنوات اكتشفا أن طفلهما على قيد الحياة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق