منوعات شريف منير عن أزمة القدس: «لازم العرب يتحدوا.. كفاية 60 سنة»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصر اليوم حيث انتقد الفنان شريف منير، اليوم الأحد، تعامل الدول العربية مع الانتهاكات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني من أجل سلب حقوقه التاريخية في امتلاك آراضيه.
 وقال منير، خلال مداخلة هاتفية مع الكاتب مدحت العدل، على قناة «الحياة»: «كلامنا كتير بقالنا 60 سنة، وبنشجوا ولا فائدة، والمظاهرات اللي معموله الآن ملهوش أي لازمه.. احنا بنبين أننا معترضين ودول تانية تسانده، ده مش معقول، هل هنفضل طول الوقت نقول القدس حقنا، وإيه اللي حصل لما قولنا قبل كدا؟،  لازم العرب يتحدوا ويتكاتفوا ما هي خربانة خربانة».
 وتابع: «الصهاينة أذكياء، هم وصلونا إننا نقتل بعض البعض عن طريق الحرب بالوكالة، وأحنا ندرك هذا والمصيبة إننا بنكمل ونقتل في بعض».
وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعلن القدس عاصمة لإسرائيل، موافقًا على قرار نقل سفارة بلاده إلى القدس، وهو ما أثار حفيظة الشعوب العربية، بجانب عضب دولي لأنه يهدد أمن واستقرار المنطقة.

 

 

مصر 24 : - منوعات شريف منير عن أزمة القدس: «لازم العرب يتحدوا.. كفاية 60 سنة» مصدره الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "منوعات شريف منير عن أزمة القدس: «لازم العرب يتحدوا.. كفاية 60 سنة»".

أخبار ذات صلة

0 تعليق