الوطن: بالفيديو| مناسبات ظهر فيها السيسي بالبدلة العسكرية منذ توليه الرئاسة

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، بالبدلة العسكرية خلال جولته التفقدية بموقع قيادة قوات شرق القناة، وأكد أن الشعب المصري يثق في قدرة قواته المسلحة على حماية مصر والقضاء على جميع مظاهر ترويع المواطنين أو إرهابهم، مؤكدًا ثقته الكاملة في انتصار مصر الكامل بمشيئة الله في حربها الشريفة ضد الإرهاب الآثم، الذي آن آوان خروجه من مصر.

وفي الرابع من يوليو 2015 تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية في شمال سيناء، حسب المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية.

وحرص السيسي على ارتداء الزى العسكري أثناء زيارته لشمال سيناء، وذلك لتقديم التحية الواجبة لكل فرد من أفراد القوات المسلحة ولتأكيد تضامنه معهم.

وعند افتتاحه لمشروع قناة السويس الجديدة في السادس من أغسطس عام 2015، ظهر الرئيس السيسي، مرتديا البدلة العسكرية على يخت المحروسة، لبدء الاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الخامس من يناير 2017 افتتاح الوحدات الخاصة بالأسطول الجنوبي في سفاجا، مرتديا الزي العسكري ومؤديا التحية العسكرية.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: بالفيديو| مناسبات ظهر فيها السيسي بالبدلة العسكرية منذ توليه الرئاسة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق