اخبار السيارات مازدا تدشن KAI الاختبارية وتلمح لهاتشباك رياضية

سعودي شفت - سيارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سعودي شفت: ضمن مشاركتها في معرض جنيف الدولي للسيارات كشفت مازدا عن سيارتها الاختبارية KAI التي تلمح لمازدا 3 القادمة.

تأخذ KAI تصاميم مازدا إلى مستوى جديد مع الحفاظ على عناصره المميزة، ببساطة دفعت مازدا شبك السيارة إلى أقصى حد ونحتت الصدام الأمامي بإتقان، بينما يأتي التصميم الجانبي مشدوداً ومقتبساً من سيارات الكوبيه، أما التصميم الخلفي فيبدو فعلاً كسيارة رياضية مع تطعيمات الكاربون فايبر حول السيارة. بينما تأتي الداخلية بتصميم بسيط وسلس يراعي احتياجات السائق والركاب بتقنيات ترفيهية متصلة.

تقول مازدا أن KAI الاختبارية تمثل سيارة الوقود المثالية حيث صممت مازدا قاعدة عجلات SKYACTIV-VEHICLE ARCHITECTURE خصيصاً لأجل سيارات مازدا المرتكزة على الإنسان في تصميمها والتي تأتي بتحسين غير مسبوق في أداءها.

تقول مازدا أن محرك السيارة يرفع كفاءتها بنسبة 30% وبالرغم من أنها لم تكشف عن تفاصيل المحركات إلا أن التوقعات تشير إلى حصول KAI الاختبارية على تقنية جديدة للغاية ستصل إلى سيارات مازدا الإنتاجية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سعودي شفت - سيارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سعودي شفت - سيارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السيارات مازدا تدشن KAI الاختبارية وتلمح لهاتشباك رياضية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق