اخبار السيارات مرسيدس تدشن G63 AMG في أول ظهور لها على الطبيعة

سعودي شفت - سيارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سعودي شفت: دشنت مرسيدس الفئة الأعلى أداء من سيارتها العريقة G63 AMG 2019 في معرض جنيف لهذا العام, والتي استعرضت فيه مرسيدس الإضافات التي حصلت عليها السيارة مقارنة بـ G-Class العادية.

يمكن تمييز G63 عن الفئة الأساسية من الخارج بسهولة، فهي تحمل شبكاً عمودياً وصداماً جديداً مع لمسات فضية عديدة من الأمام، بينما من الجانبين نرى مخارج العادم الثنائية ولمسات من الكربون فايبر في المرايا وعلى حواف النوافذ، وأخيراً من الخلف تظهر عبارة G63 AMG ولمسات فضية على الصدام. يكتمل المظهر الرياضي لـ G63 بالجنوط الخاصة بقسم AMG والتي تأتي بمقاس 22 انش وبخيارين من الألوان، الفضي والأسود المطفي، ومن خلفها تظهر المكابح الحمراء الكبيرة.

من الداخل توفّر مرسيدس خيارات أكثر من المواد الفاخرة والتطعيمات المميزة من الخشب والجلود وألكانتارا، ليضمن جميع العملاء تميّزهم عند شرائها. بالإضافة الى حصولها على شاشتي النظام الترفيهي وعدادات السرعة، بمقاس 12.3 انش لكل واحدة منهن كما هو الحال مع باقي سيارات مرسيدس. التغيير الأبرز يمكن رؤيته في المقود الرياضي الحصري لهذه الفئة.

من حيث الأداء، لم تبخل مرسيدس أبداً على G63 وأعطتها محركها المعتاد، V8 ثنائي التيربو بسعة 4.0 لتر، ينتج هنا 577 حصان كاملة مثلما يوجد في AMG GT R، وعزم دوران كبير يبلغ 850 نيوتن-متر، هذه الأرقام الكبيرة تسمح لـ G63 بالانطلاق من 0 إلى 100 كم/س في 4.4 ثانية فقط، وهو رقم مميز لسيارة وثقيلة وكبيرة بهذا الحجم. يرتبط المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي محسّن من AMG من 9 سرعات.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سعودي شفت - سيارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سعودي شفت - سيارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السيارات مرسيدس تدشن G63 AMG في أول ظهور لها على الطبيعة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق