اخر الاخبار أول خطاب شكر رسمي من رئيس محكمة لضابط شرطة بكفر الشيخ

عيون 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصراوي Masrawy

أول خطاب شكر رسمي من رئيس محكمة لضابط شرطة بكفر الشيخ

08:13 م الخميس 08 مارس 2018

كفر الشيخ - إسلام عمار :

في سابقة تُعَد الأولى من نوعها في تاريخ محكمة جنايات كفر الشيخ، ودوائرها الخمس، أرسل المستشار بهاء الدين المرّي، رئيس محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى"، خطابًا رسميًا، موقعٌ بخط يده، للواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، موجهًا من خلاله الشكر، للرائد محمد قطاطو، رئيس مباحث قسم شرطة بيلا، نظير جهوده في إحدى القضايا.

وأكد مصدر بمحكمة جنايات كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن رئيس الدائرة الأولى بمحكمة الجنايات، المستشار بهاء الدين المرّي، قرر استدعاء رئيس مباحث قسم شرطة بيلا، للاستماع لشهادته أمام هيئة المحكمة، في القضية رقم 7375 لسنة 2017، جنايات قسم شرطة بيلا، والمقيدة برقم 3492 لسنة 2017 كلي كفر الشيخ، وفق طلب محامي المتهم، في القضية، للتشكيك في الإجراءات الشُرَطية، من خلال مناقشته فيها.

وأشار المصدر إلى أن رئيس مباحث قسم شرطة بيلا، كان ملمًا، بكل معلومات القضية، وخاصة واقعات الاستدلال، التي باشرها، خلال تأدية مهام عمله، غير متعللٍ بما دأب به بعض ضباط الشرطة، خلال شهادتهم أمام المحاكم، بكلمة "لا أتذكر"، الأمر الذي رأته المحكمة نموج يحتذى به، وأن الضابط مثال مشرّف للضابط الجاد في عمله الأمين في أدائه.

وكانت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى"، برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين شريف قورة، ومحمد السيد عبده، وسكرتارية محمد رضا، قضت في إحدى الجلسات السابقة، بمعاقبة "البيلي. ع. ا. س"، 24 سنة، عامل، بمنطقة العطافي دائرة قسم شرطة بيلا، بالسجن المشدد 15 عامًا، وألزمته بالمصاريف الجنائية، في الدعوى المدنية، وأن يؤدي للمدعي بالحق المدني مبلغ 10 آلاف وواحد جنيه، على سبيل التعويض المؤقت، كما ألزمته بمصاريفها، ومائة جنيه، مقابل أتعاب المحاماة، وذلك لاتهامه بقتل زوجته.

جاء ذلك بعد مواجهة المتهم، الصادر بحقه، قرار السجن، تهمة قتل زوجته المدعوّة "فاطمة عادل السيد غالي"، 22 سنة، ربة منزل، عمدًا من غير سبق إصرار، ولا ترصّد، بأن طوق عنقها بخمار رأس، كانت ترتديه، قاصدًا من وراء ذلك قتلها حتى أيقن مفارقتها الحياة، فأحدث إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، التي أودت بحياتها.

 

إعلان - Ads إعلان - Ads شبكةعيونالإخبارية

مصراوي Masrawy

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (عيون ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي عيون ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار أول خطاب شكر رسمي من رئيس محكمة لضابط شرطة بكفر الشيخ" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق