سلطانة: ممثل مشهور متابع بتهمة "زنا المحارم" مع ابنة أخيه.. التفاصيل صادمة!

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث كشفت الصحف التركية حقيقة خيانة النجم التركي مراد باش أوغلو، الشهير في الوطن العربي باسم "سنان"، في مسلسل "رائحة الفروالة"، لزوجته مع ابنة شقيقه، بعد التقاط صور تثبت علاقة عشق بينهما.

ولجأت المحكمة التي نظرت في هذه القضية التي شغلت وسائل الاعلام التركية والعالمية، إلى استخدام تقنية حديثة للتعرف على الوجوه وتقريبها بهدف تأكيد تهمة زنا المحارم الموجّهة إلى النجم التركي.

ونجحت التحقيقات في تثبيت الأمر والتأكيد بأن الشابة التي كانت معه على متن القارب هي إبنة شقيقه، والتي التقطت لها صور حميمة مع عمها، وينتظر ان يصدر الحكم عليه في هذه القضية.

وعلى جانب آخر أصدر طاهر باش أوغلو، والد الفتاة شقيق مراد، بياناً صحفياً مقتضباً، أكد خلاله أنه على علم تام بكافة التفاصيل الخاصة بموضوع أخيه وابنته، مؤكداً أنه يتابع ما ينشر في وسائل الإعلام، وأن المشكلة اتخذت مساراً قانونيا

فيما تحدثت وسائل الإعلام التركية، أن طاهر باش أوغلو شقيق مراد باع منزله بسرعة، حيث كان يسكن هناك لأكثر من .10سنوات، بعد الفضيحة التي انتشرت، واختفى من الوسط

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: ممثل مشهور متابع بتهمة "زنا المحارم" مع ابنة أخيه.. التفاصيل صادمة!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق