الارشيف / منوعات / المواطن

المواطن فهد المولد: ظهورنا سيكون مُحسّنًا أمام مصر

  • 1/2
  • 2/2

المواطن - محمد سمعة

شدد اللاعب فهد المولد لاعب نادي الاتحاد والمنتخب السعودي على قوة المنتخب المصري وذلك بمناسبة لقاء المنتخبين غدًا في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

ونقل الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على تويتر تصريحات المولد والذي قال: المباراة الأولى كانت صعبة للغاية والحمد لله على كل حال، والمباراة الثانية كانت مصيرية، وكنا نطمح لتحقيق نتيجة إيجابية لكن لم نُوفق.

وتابع فهد المولد: نسعى أمام مصر لتحسين الصورة أكثر مع الأخذ بالاعتبار قوة المنافس.

وأضاف فهد المولد: الجميع يعمل من مدربين وإدارة، تحصلنا على دعم غير مسبوق وأهدرنا فرصًا في الفترة الماضية لكن أمامنا فرصة جديدة لتحسين الظهور.

ويذكر أن مباراة المنتخب السعودي والمنتخب المصري تُقام غدًا على ملعب فولجوجراد أرينا في مدينة فولجوجراد الروسية في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة، بينما تُقام المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر.

وكان المنتخب السعودي خسر من المنتخب الروسي بخماسية دون رد في مباراة افتتاح كأس العالم 2018 بروسيا يوم 14 يونيو الجاري، كما خسر الأخضر من المنتخب الأوروغوياني في الجولة الثانية بكأس العالم بهدف دون رد يوم الأربعاء الماضي.

يريد الأخضر تحقيق فوزه الأول في مونديال روسيا وفوزه الثالث في خامس مشاركاته في كأس العالم حيث سبق له الفوز على المنتخب المغربي والمنتخب البلجيكي في مونديال 1994 في الولايات المتحدة الأميركية.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على الدعم.. وحساب المواطن يوضح هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تنهي مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن فهد المولد: ظهورنا سيكون مُحسّنًا أمام مصر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

قد تقرأ أيضا