اخر الاخبار كلب يرفض مغادرة مستشفى توفي فيه صاحبه!

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر كلب في البرازيل، عن المعنى الحقيقي للوفاء في مشهد تقشعر له الأبدان، إذ انتظر صاحبه، ٤ أشهر رغم وفاته في المستشفى متأثراً بجروحه؛ نتيجة شجار في الشارع، لمدة 4 أشهر.

وذكر تقرير لموقع “ديلي ميل” اليوم، أن الكلب رفض مغادرة باب المستشفى، حيث توفي صاحبه البالغ من العمر 59 عاماً، بعد أن نقلته سيارة الإسعاف إلى مستشفى “سانتا كازا دي نوفو هوريزونتى” في البرازيل، في شهر أكتوبر من العام الماضي، وظل الكلب ينتظر صاحبه طوال هذه الفترة.

وقدم موظفوا وعاملوا المستشفى الطعام والماء للصديق الوفي، لحين العثور له على مأوى للحيوانات بالقرب من المستشفى، حيث تم إيداعه هناك.

وبعد فترة قصيرة هرب الكلب من المأوى وعاد إلى باب المستشفى في انتظار صاحبه، ما صدم موظفي المستشفى.

تجدر الإشارة إلى أن هذه هي ليست المرة الأولى حيث يظهر الكلب ولاءه لمالكه، ففي عام 2016، انتظر كلب صاحبه لمدة أسبوع خارج مستشفى في إسبانيا لحين تعافى مالكه من الإصابة.

ضفدع بدون رأس يحير العلماءشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار كلب يرفض مغادرة مستشفى توفي فيه صاحبه!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق