اخر الاخبار سر حقيبة الأيادي المقطوعة في روسيا

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عثر السكان المحليون بأقصى شرق روسيا بالقرب من مدينة “خاباروفسك” في سيبيريا بالقرب من الحدود مع الصين، على حقيبة تحتوي على 54 يدًا بشرية مقطوعة في حقيبة فأصيبوا بصدمة حقيقية.

وقالوا- في تقرير نشره موقع “ديلي ميل” اليوم- إنهم بالرغم من الحصول على هذه الحقيبة قريبة من القرية لم يروا شيئا مريبا من قبل، وأنهم لا يعرفون السر وراء هذه الأيادي المقطوعة.

وأشار التقرير إلى أنه ما زال التحقيق جاريا، لكن هناك نظرية مروعة هي أن هذه الأيادي البشرية قُطعت كعقاب للسرقة، كما هناك نظرية أخرى مطروحة على ذمة التحقيق وهي أنها قُطعت من جثث في إحدى المستشفيات بعد سرقة الجثث لعدم التعرف على هويتها.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية أنه بجانب البقايا تم العثور على الضمادات الطبية وأغطية الأحذية البلاستيكية ما يرجح نظرية سرقة الجثث من المستشفى.

في مدينة الموتى يسكن الأموات في بيوتهم لعقودشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار سر حقيبة الأيادي المقطوعة في روسيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق