سلطانة: شاهد كيف أصبح نجم "ستار أكاديمي" بعد تغيير شكله بالكامل!

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث نشر الشاب اللبناني رافاييل جبور على حسابه الرسمي عبر تطبيق "انستغرام" صورتين جديدتين ظهر فيهما بلوك جديد مختلف كلياً، ما أثار دهشة متابعيه.

ويظهر نجم "ستار أكاديمي" في موسمه الأخير بإطلالة مختلفة عما عهده الجمهور، حيث اكتسب القليل من الوزن وقام بقص شعره بشكل كامل، إضافة إلى تخفيف ذقنه وشاربيه.

وأثارت إطلالته الجديدة ضجة كبيرة بين متتبعيه الذين اعتبروا أن ملامحه تغيّرت بشكل كامل عن مشاركته في برنامج المواهب، مشيرين إلى أنه بات أكثر جاذبية ووسامة.

www.instagram.com/p/BgB61a4He_O/?taken-by=raphaeljabbour11

وعلّق الفنان على الصور قائلا: "مطرح ما تنامي"، في إشارة إلى عنوان أغنيته الجديدة التي سيطلقها قريباً، وهي من كلمات منير بوعساف، وألحان هشام بولس، وتوزيع هادي شرارة.

ويذكر أن رافاييل كانت تطاله الكثير من الإشاعات حول وجود علاقة غرامية بينه وبين الفنانة المغربية حنان الخضر التي كانت زميلته في ستار أكاديمي، حيث كانا دائما معا، وأثارت علاقتهما أنذاك إعجاب الكثير من محبي البرنامج.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: شاهد كيف أصبح نجم "ستار أكاديمي" بعد تغيير شكله بالكامل!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق