اخر الاخبار بالفيديو.. لصوص يسرقون صراف آلي بطريقة هوليوودية!

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أقدم لصوص على سرقة صراف آلي في العاصمة الأمريكية واشنطن، مستعينين بشاحنة، على الطريق الهوليوودية؛ من أجل تنفيذ مخططهم، وفق ما أظهر شريط فيديو، مدته 47 ثانية، نشره موقع “سكاي نيوز” اليوم، وتم تسجيله بكاميرات المراقبة، في متجر بقالة أظهر لحظة اقتحام الشاحنة الصغيرة للمتجر.

وأظهر الفيديو اللصوص وهم يخلعون جهاز الصراف الآلي المثبت في جدار المتجر، كان اثنان منهما يرتديان الزي الأسود، ويحيطان بالصراف الآلي، بعد إسقاطه على الأرض، وبعد لحظات وضعاه بالتعاون مع لص ثالث، في الشاحنة وفروا من المكان.

وذكرت وسائل الإعلام، أن الحادث وقع في 19 يناير الماضي، لكنه لم يجر الكشف عنه إلا أخيرا.

وتعتقد الشرطة أن اللصوص تورطوا في محاولة سرقة شركة في الـ20 من فبراير الماضي، وعرضت الشركة مكافأة قدرها 5 آلاف دولار لمن يدلي بمعلومات تساعد في القبض عليهم.

فيل يسحق مزارع حتى الموت أمام حشود من البشرشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالفيديو.. لصوص يسرقون صراف آلي بطريقة هوليوودية!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق