الوطن: أسامة كمال لقطر: "خليتوا الناس تتفرج على كأس العالم في إسرائيل"

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سخر الإعلامي أسامة كمال من تصريحات مدير مكتب الاتصال الحكومي في قطر سيف بن أحمد آل ثاني، والذي يطالب الأمير تميم بميثاق أمني للشرق الأوسط على غرار منظومة الاتحاد الأوروبي، بمناسبة زيارة تميم لبلجيكا.

ووجه كمال، خلال برنامجه "مساء DMC"، المذاع عبر فضائية "DMC"، رسالة لسيف بن أحمد، قال فيها: "موضوع إن يبقى عندكم خطاب لكل مناسبة مختلف عن التاني حسب الزمان والمكان مبقاش ينفع، حتى البلجيك اللي واخدينك على أد عقلك، فهم عايزين يخلصوا المصلحة وبعدين يبقى يحلها ميت حلال".

وتابع: "يا سيد سيف اوعى تفتكر إن كل الناس أغبياء وبياكلوا من هذا الكلام،  وجود اتفاقية تعاون مع الناتو للتعاون في المسائل العسكرية والأمنية على أساسها هتفتحوا حدودكوا وأرضكم ع البحري لقوات الناتو، اللي مكانتش محتاجة دعوة أصلاً بوجود القاعدة الأمريكية".

وأشار كمال إلى أن صفحة "إسرائيل تتكلم بالعربية" التي أنشأتها وزارة خارجية دولة الاحتلال الإسرائيلي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أعلنت  عن متابعة مباريات كرة القدم بالمجان على إحدى القنوات الصهيونية، مشددا على وجود علاقة صداقة بين دولة الاحتلال وقطر، مضيفًا: "خليتوا الناس تتفرج على كأس العالم في إسرائيل".

 

 

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: أسامة كمال لقطر: "خليتوا الناس تتفرج على كأس العالم في إسرائيل"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق