ليبيا اليوم استمرار فعاليات ورشة ” مشروع تعزيز القدرات المحلية لبلديات ليبيا ” بتونس

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط:
واصلت ورشة عمل “مشروع تعزيز القدرات المحلية من أجل الصمود والتعافي لبلديات ليبيا ” أعمالها على مدار اليوم الثاني بتونس والتي تشارك فيها وزارة الحكم المحلي بوزارة الوفاق الوطني ، أمس الخميس.
و تناولت الورشة عروض مرئية لبعض البلديات وعروض لبعض الأنشطة والمشروعات الصغرى والمتوسطة والتي تهتم بريادة الأعمال التي تسعى إلي دعم المبادرات والإبداع والابتكار ونشر ثقافة السلم المجتمعي.
و ناقشت الورشة عدة عروض في العملية التدريبية بداخل البلديات وعروض في الخدمات التي تقدمها البلدية إلي المواطن داخل نطاق البلديات .

واختتمت الوزرشة بالفترة المسائية بحلقة نقاش بين البلديات والجهات المنظمة للورشة بتقديم المبادرات والحلول التي تساهم في رفع من كفاءة البلدية وطرح عدت أوراق بحثية في مجال الإدارة المحلية وكيفه تطبيقها داخل البلديات .

The post استمرار فعاليات ورشة ” مشروع تعزيز القدرات المحلية لبلديات ليبيا ” بتونس appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم استمرار فعاليات ورشة ” مشروع تعزيز القدرات المحلية لبلديات ليبيا ” بتونس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق