ليبيا اليوم مركز إيواء تاجوراء يحتفل باليوم العالمي للمرأة بحضور مندوبي السفارات الأفريقية

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط:
احتفل مركز إيواء تاجوراء التابع لجهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية باليوم العالمي للمرأة بحضور عدد من مندوبي السفارات الأفريقية ، أمس الخميس.

وكرم الحضور نزيلات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة مركز الإيواء ، وشهد الحفل توزيع العاب للأطفال المهاجرين وهدايا تذكارية للمهاجرات.

وقدم مندوبو السفارات الأفريقية الشكر لعناصر مركز إيواء تاجوراء على هذه النشاطات التي تساعد على دعم نفسية النزلاء إلى حين انتهاء فترة بقاءهم داخل مركز الإيواء، مؤكدين إن هذه الاحتفالية تؤكد الصورة الحسنة لجهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية والتزامه بالقوانين.

The post مركز إيواء تاجوراء يحتفل باليوم العالمي للمرأة بحضور مندوبي السفارات الأفريقية appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم مركز إيواء تاجوراء يحتفل باليوم العالمي للمرأة بحضور مندوبي السفارات الأفريقية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق