الوطن: موجز 3 صباحا| سقوط ضابط شرطة سرق مواشي بالعياط.. والأطلسي يخشى روسيا

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم "الوطن" موجز أخبار الـ3 صباحا، وتستعرض فيه أبرز ما نشر من أخبار خلال الـ3 ساعات الماضية، حيث تحقق نيابة حوادث جنوب الجيزة، مع ضابط شرطة برتبة رائد يدعى "ع. أ" يعمل بمرور الجيزة، في تكوينه تشكيلاً عصابيا ينفذ جرائم السرقة بالإكراه في منطقة العياط.

وتبين أن الضابط تم ضبطه عقب ارتكابه لواقعة سرقة سيارة محمّلة بالمواشي بالاشتراك مع نجل عمه وعاطل، ووجهت النيابة إليهم تهمة السرقة بالإكراه وحيازة أسلحة وذخيرة بدون ترخيص، بعد أن قامت بإجراء فريد من نوعه وحللت الـ"دي إن إيه" للأقمشة التي تلثم بها المتهمون وضاهتها ببصماتهم الوراثية، لإثبات أنها كانت على أجسامهم أثناء ارتكابهم للواقعة.

وبدأت الواقعة بورود بلاغ من تاجر ماشية إلى سيارة شرطة النجدة كانت تمر بالمصادفة لمتابعة الحالة الأمنية بالطريق الإقليمي الدولي، بوقوع حادث سرقة بالإكراه له بعد اعتراض ملثمين طريق سيارته "ربع نقل محمّلة بالماشية"، والاستيلاء عليها تحت تهديد الأسلحة النارية.

وأخطرت مديرية الأمن جميع الكمائن، حتى ظهرت السيارة المستخدمة في الواقعة، فاستوقفتها القوات، وبالاستعلام عن هوية قائدها تبين أنه ضابط شرطة برتبة رائد بالمرور، وأثناء فحص كارنيه الشرطة الخاص به وأوراق شخصيته ظهرت السيارة المسروقة المحمّلة بالماشية، وتوقفت على بُعد أمتار، وفور رؤية مستقليها لأفراد الكمين هربوا إلى المنطقة الجبلية وتركوا السيارة، وتمكنت قوة أمنية من مطاردة المتهمين وضبطهم.

من جهة أخرى، قال قائد قوات حلف شمال الاطلسي في أوروبا، الخميس، إن اجهزة الحكومة الاميركية لا تنسق جهودها بشكل كاف لمواجهة تهديد هجمات المعلوماتية من روسيا، رغم ان موسكو تشن "حملة لزعزعة الاستقرار".

وقال الجنرال الأمريكي كيرتيس سكاباروتي، أمام لجنة الخدمات المسلحة في مجلس الشيوخ، إن روسيا تعمل على تفكيك حلف شمال الاطلسي بعدة طرق بينها عملياتها الإلكترونية لنشر الأخبار الكاذبة.

وإلى أبرز عناوين الأخبار:

سقوط ضابط الشرطة «حرامى المواشى» بالعياط

والد الشهيد إسلام مشهور: حزين على فراق ابني لكن الوطن الغالي

هيدي كرم: "أمي صاحبتي.. وبخبي عنها الحاجات التافهة"

أسامة كمال يشيد بكاتبة بريطانية دافعت عن مصر ضد هجوم "BBC"

حال ثبوت فرعونيتها.. ما إجراءات استرداد غطاء التابوت المهرب للكويت؟

زوجة الشهيد أحمد منسي: "ابني بيحلم بالشهادة مثل أبيه"

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: موجز 3 صباحا| سقوط ضابط شرطة سرق مواشي بالعياط.. والأطلسي يخشى روسيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق