الوطن: ضبط محامية تلاعبت براغبي التقدم لحج القرعة في الإسكندرية

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضبطت مديرية أمن الإسكندرية، بإشراف اللواء مصطفى النمر مدير الأمن، محامية لإتهامها بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ووضع استمارة الداخلية عليها للتقديم لطلبات حج القرعة.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم ثان المنتزه، يفيد بتمكن ضباط وحدة مباحث القسم، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من ضبط (ج. س.- 31 سنة- حاصلة على ليسانس حقوق) لإنشائها وإدارتها صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" باسم "ثقفني"، ونشرت من خلاله استمارة تسجيل لجمع بيانات المواطنين راغبي التقدم لحج القرعة لهذا العام عبر مواقع وزارة الداخلية "على خلاف الحقيقة".

وعثر رجال المباحث بحوزتها على هاتف محمول و"لاب توب" و4 حوالات بنكية عبر إحدى شركات تحويل الأموال لصالح المتهمة، بإجمالي 12 ألف دولار، و16 حوالة بريدية بمبالع متفاوتة.

بمواجهتها، اعترفت بالواقعة، وتحرر محضر إداري قسم شرطة ثان المنتزه، وأبلغت النيابة التي تولت التحقيقات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: ضبط محامية تلاعبت براغبي التقدم لحج القرعة في الإسكندرية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق