الارشيف / منوعات / المواطن

المواطن بخصومات.. 30 حافلة لنقل زوار احتفالات العيد بساحات قصر الحكم

  • 1/2
  • 2/2

المواطن - الرياض

خصصت هيئة تطوير مدينة الرياض 30 حافلة نقل ترددي مجانية، لنقل الزوار من وإلى مواقع الاحتفالات بساحات منطقة قصر الحكم خلال أيام العيد الثلاثة، حيث أتاحت الهيئة مواقف مجانية لمركبات الزوار يستقلون منها الحافلات التي تنقلهم لمواقع الاحتفال.

ومن جانب آخر، يحظى زوار فعاليات العيد بساحة منطقة قصر الحكم بخصومات بنسبة 30% من قبل مقدمي خدمات التوصيل الذكي (أوبر وكريم)، وذلك على التنقلات من وإلى مواقع الفعاليات بساحات قصر الحكم.

يذكر أن برنامج احتفال العيد لهذا العام يحفل بمجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والثقافية المتميزة والمتنوعة الموجهة لكافة شرائح المجتمع بهدف إبراز الجوانب التراثية والثقافية لهذه المناسبة الدينية والاجتماعية في مدينة الرياض وزرع البهجة والسرور لدى جميع أهالي العاصمة وزوارها.

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن بخصومات.. 30 حافلة لنقل زوار احتفالات العيد بساحات قصر الحكم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

قد تقرأ أيضا