المواطن حادث مروع على طريق صبيا بيش يقتل شخصًا ويصيب 7 آخرين

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - علي شيبان - جازان 

باشر الهلال الأحمر في جازان، مساء أمس الأربعاء، حادثًا مروريًّا مروعًا وقع على طريق صبيا- بيش، تسبب في وفاة شخص وإصابة 6 آخرين بإصابات مختلفة.

وأكد المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بجازان، بيشي الصرخي، أن غرفة العمليات تلقت عند الساعة 11 و9 دقائق مساء أمس الأربعاء بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق صبيا- بيش بالقرب من قاعة “لا ماركيز” بين ميكروباص يقل عددًا من الجنسية الشرق آسيوية وسيارة أخرى.

ولفت إلى أن 4 فرق إسعافية انتقلت إلى الموقع، بإشراف المدير الطبي الدكتور عادل عريشي ومساعد المدير العام للشؤون الإسعافية محمد بن علي دغاس، وعند وصول الفرق الإسعافية وجدت في الموقع 7 حالات، منها حالة واحدة متوفاة، وباقي الحالات 4 إصابتهم حرجة، وحالتان إصابتهما متوسطة، حيث قدمت الفرق الإسعافية الخدمات الطبية للمصابين ونقلتهم إلى مستشفى صبيا العام لتلقي العلاج.

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن حادث مروع على طريق صبيا بيش يقتل شخصًا ويصيب 7 آخرين ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق