اخبار البورصة اليوم : «فيلفيت».. وللسيدات أيضاً نصيب

جريدة البورصة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار البورصة اليوم حيث مقهى للفتيات فى مدينة نصر يعرض المباريات 
«أمين»: نسعى لتعميم التجربة فى المحافظات

مع تأهل مصر لمونديال روسيا 2018، تعددت الأفكار للاستفادة من الحدث الأكبر فى العالم، وكان لوجود مصر فيه تأثير على الأفكار الاستثمارية المختلفة، ومن بين هذه الأفكار كانت فكرة «مقهى فيلفيت» الذى يقتصر دخوله على السيدات فقط.
المقهى الذى يقع فى منطقة مدينة نصر، تمتلكه السيدة «مروة أمين»، جاءت فكرته الرئيسية بعد تأهل مصر لمونديال روسيا 2018، مؤكدة أنها افتتحت المقهى رغبة فى تلبية احتياجات الفتيات اللائى يرغبن فى الجلوس مع صديقاتهن بحرية تامة، ودون مضايقات، لمشاهدة مباريات كأس العالم ومباريات المنتخب المصرى والدوريات الأوروبية وغيرها.
أضافت أمين، أن إقبال السيدات كبير ويتزايد، ويشهد المقهى تواجد عدد كبير من الفتيات والسيدات اللائى يحرصن على مشاهدة مباريات الكرة التى أصبحت فى الوقت الحالى محط أنظار الجميع باختلاف دون تمييز فى الجنس أو العمر، وتمنت أن تنجح التجربة كى تقوم بتعميمها بعد ذلك فى المحافظات المصرية.
وتابعت «توجد شروط نضعها لمن يرغبون فى التواجد بالمقهى، فبالطبع لا يسمح بدخول أى شاب أو رجل، وتقوم فتاة من العاملين بالتجول بداخله للتأكد من مراعاة المرتادات للقواعد التى أقرها المقهى، وأنه يتفق مع التقاليد العامة، فيجب الامتناع عن التدخين تماماً، ولذلك فالمقهى لا يقدم «الشيشة»، كذلك ممنوع أصطحاب الأطفال فوق سن 10 سنوات كى تستطيع مرتادات المقهى الجلوس بحرية، ومنع صدور أصوات عالية أو مزعجة، أو التفوه بألفاظ غير لائقة».
أوضحت أن هناك طريقة محددة لدخول المقهى الذى لا يعمل فيه إلا فتيات فقط، والمقهى مغلق من الخارج، والدخول يتم عبر دق جرس الباب من الخارج لتفتح فتاة، وتسمح للطارقة بالدخول بعد التأكد من هويتها.
وقالت «المقهى يقوم بتوفير كل وسائل التسلية من خلال الألعاب العديدة، وتخصيص مكان للأطفال ملئ بالألعاب، كما يوفر خدمة إقامة الحفلات مثل أعياد الميلاد والمناسبات الخاصة، ويقوم باستضافة متخصصين وأكاديميين لإلقاء محاضرات عن التربية والتنمية البشرية والاجتماعية لمرتادات المقهى، وهناك أماكن مخصصة لكل فئة سواء للكبار أو الصغار من السيدات أو المنقبات وغيره، كما قمنا بتوفير مكتبة للراغبات فى القراءة، كذلك خصصنا ساعتين كل أسبوع لتقديم الخدمات والمشروبات مجانا».
وتطرقت مروة أمين للحديث عن خدمات المقهى خلال مباريات كأس العالم، وأضافت «لن يقتصر اهتمام المقهى خلال كأس العالم على مباريات منتخب مصر فقط، سنقدم خدماتنا على مدار جميع مباريات البطولة دون استثناء، فالكرة العالمية تحظى بنسبة مشاهدة واهتمام ليست بالقليلة لدى الفتيات والسيدات».
أوضحت أن «فيلفيت» لديه استعدادات خاصة باستقبال كأس العالم خاصة وأن افتتاح مباريات مصر بالبطولة سيكون فى أول أيام عيد الفطر المبارك، وسيتم توفير برنامج خاص من أجل استقبال الفتيات والسيدات.

هذا المحتوي ( اخبار البورصة اليوم : «فيلفيت».. وللسيدات أيضاً نصيب ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة البورصة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة البورصة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق