اخر الاخبار بعد عقرب أسيوط.. العثور على "ديدان" بوجبة في المدينة الجامعية بالمنوفية

عيون 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصراوي Masrawy

بعد عقرب أسيوط.. العثور على "ديدان" بوجبة في المدينة الجامعية بالمنوفية

08:47 م الأحد 25 فبراير 2018

المنوفية - مروة فاضل:

عثر طلاب بالمدينة الجامعية في مدينة شبين الكوم التابعة لجامعة المنوفية، اليوم الأحد، على "دود" داخل وجبة غداء مخصصة لهم تحوي البازلاء والأرز، فيما أكد رئيس الجامعة الدكتور معوض الخولي على أن تحقيقات مكثفة تُجرى بشأن الواقعة.

وفي السياق، أوضح رئيس الجامعة أنه فور علمه بالواقعة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أمر بتشكيل لجنة تحقيق بمعرفة الشؤون القانونية، وأن هذه اللجنة استدعت عددًا من مسؤولي المدينة الجامعية للتحقيق.

وأضاف أنه بالرغم من أن الواقعة تبدو غير منطقية لوجود الدودة سليمة بكامل هيئتها رغم كونها قد تكون تعرضت للغليان من محتويات الوجبة، فضلاً عن عدم وجود دليل على أن هذه الوجبة صرفت بالأساس داخل المدينة، لفت إلى أن التحقيق سيكون عنوان الحقيقة وسيوضح ملابسات الحادث.

يأتي ذلك بعد أيام على واقعة مماثلة واقعة غريبة باكتشاف طالبة وجود "عقرب" داخل طبق فول أثناء تجهيزه في المدينة الجامعية في أسيوط.​

إعلان - Ads إعلان - Ads شبكةعيونالإخبارية

مصراوي Masrawy

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (عيون ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي عيون ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بعد عقرب أسيوط.. العثور على "ديدان" بوجبة في المدينة الجامعية بالمنوفية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق