الارشيف / منوعات / عيون

اخر الاخبار بورسعيد| خطة للتعاقد مع 42 طبيبًا لدعم منظومة التأمين الصحي الشامل

مصراوي Masrawy

بورسعيد| خطة للتعاقد مع 42 طبيبًا لدعم منظومة التأمين الصحي الشامل

11:04 م الأحد 25 فبراير 2018

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال الدكتور سعيد محمود، رئيس فرع التأمين الصحي بمحافظة بورسعيد، اليوم الأحد، إنه جارى التعاقد مع 42 طبيبًا من كبار الأساتذة، لدعم منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة.

وأضاف الدكتور سعيد، خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ اللواء عادل الغضبان بديوان عام المحافظة مع قيادات مديرية الصحة وهيئة التأمين الصحي وعدد من القيادات التنفيذية لمناقشة آخر الاستعدادات لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة، أنه جاري التعاقد مع الأطباء وبنهاية الأسبوع سيتم الانتهاء من التعاقدات وعرضهم على المحافظ.

وأشار رئيس التأمين إلى أن المنظومة الجديدة تضم 3 هيئات هي: هيئة للتمويل التي لا تتبع وزير الصحة ولكنها تتبع مجلس الوزراء مباشرة وهي خاصة بجمع الاشتراكات، والهيئة الثانية هيئة الخدمات، والثالثة هيئة الاعتماد والجودة التي ستتبع رئيس الجمهورية لاختيار الكوادر الطبية طبقًا لمعايير دولية. 

إعلان - Ads إعلان - Ads شبكةعيونالإخبارية

مصراوي Masrawy

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (عيون ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي عيون ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بورسعيد| خطة للتعاقد مع 42 طبيبًا لدعم منظومة التأمين الصحي الشامل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا