سلطانة: غريب.. ابتز فتاة وحصل على راتبها الكبير طيلة 14 عاما

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث ظل شاب سعودي يبنز فتاة طيلة 14 عاما، ويحصل على راتبها الشهري، حيث بلغ مجموع المبلغ الذي حصل عليه من ضحيته ما يقارب 240 مليون سنتم.

وحسب وسائل إعلام سعودية، فقد كشفت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عن تفاصيل هذه الجريمة الغريبة، إذ أن المبتز كان على علاقة بالضحية التي وعدها بالزواج في المرحلة الثانوية، وطلب صورها التي أصبحت وسيلته لابتززاها.

وأكد المصدر ذاته أن: "الشاب طلب من الفتاة الخروج معه، وعند رفضها، طالبها بمبلغ مالي مقابل عدم فضحها أمام أهلها، ووافقت على ذلك، لكنه لم يكتفي بذلك، فأخد بطاقة الصراف الآلي وظل يستلم منحتها الجامعية لمدة أربعة أعوام".

وأضافت الهيئة أنه: "بعد تخرج الفتاة من الجامعة اشتغلت في وظيفة تعليمية وتزوجت، وظنت أن تهديده انتهى، لكن المبتز لاحقها وعاد إليها وهددها بفضحها أمام زوجها"، مشيرة إلى أن "الفتاة قامت بتسليم المبتز بطاقة الصراف الآلي، ليستولي على راتبها كل شهر، على مدى عشر سنوات"، حسب المصدر عينه.

ومن جهتها، أكدت الضحية أنها: "أيقنت بأنني في دوامة لا تنتهي، وأني أعمل ليل نهار من أجل شخص استولى على أموالي، واتصلت بوحدة مكافحة الابتزاز، وبعد التأكد من مشكلتي انتهت مأساتي في فترة وجيزة جدا، وتم القبض على المبتز".

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: غريب.. ابتز فتاة وحصل على راتبها الكبير طيلة 14 عاما" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق