سلطانة: عكس التوقعات.. هذا هو المنتج المغربي العالمي الذي تعاقد مع مجاهد وشوقي والخضر

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث كشفت شركة الانتاج المغربية العالمية " by.magnitude" لصاحبها بلال الشاف، عن تعاقدها مع مجموعة من الفنانين المغاربة، من بينهم الفنانة خولة مجاهد، التي توقع البعض بعد تصريحاتها الصحفية الأخيرة أنها ستتعامل مع "ريدوان".

وأعلنت الشركة، عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، عن اختيارها إضافة لمجاهد، كلا من نجمة ستار أكاديمي في موسمه العاشر حنان الخضر، والفنان المغربي أحمد شوقي، الذي أنهى تعاقده مع "ريدوان" مؤخرا بسبب بعض المشاكل الخاصة التي لم يتم الكشف عنها بشكل صريح.

وحسب تصريحات خولة مجاهد، فإن المنتج بلال الشاف تعامل سابقا مع نجوم عالميين أمثال ليدي غاغا، ومايكل جاكسن، وجينفير لوبيز، وبيتبول، كما حصل على جائزة الغرامي كذلك.

https://www.instagram.com/b.magnitude/

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: عكس التوقعات.. هذا هو المنتج المغربي العالمي الذي تعاقد مع مجاهد وشوقي والخضر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق