اخبار فلسطين اليوم الاحتلال يفرج عن صياديْن اعتقلهما ببحر بيت لاهيا

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء الأحد عن صيادين فلسطينيين كانت قد اعتقلتهما ببحر بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وأفاد مراسل (صفا) أن الاحتلال أفرج عن الصيادين المعتقلين وهما: محمود عادل أبو ريالة، وهو مصاب بعيار معدني بالصدر، والصياد عاهد أبو علي.، حيث كانا على القارب الذي تم استهدافه برفقة الصياد الشهيد إسماعيل صالح أبو ريالة.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد عصر  الأحد عن استشهاد صياد فلسطيني وإصابة 2 آخرين بجراح باستهداف قارب صيد فلسطيني شمال قطاع غزة.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال في بيان مقتضب إن "قواتنا البحرية أطلقت النار على سفينة كان على متنها 3 فلسطينيين تجاوزت منطقة الصيد المسموح بها في شمال قطاع غزة"، على حد ادعائه.

وأضاف أنه "نتيجة لإطلاق النار أصيب أحد المشتبه فيهم بجروح خطيرة وتوفي فيما بعد متأثرًا بجراحه، ونقل المشتبه فيهم الآخرون للعلاج والتحقيق".

من جهته، أوضح منسق لجان الصيادين باتحاد لجان العمل الزراعي زكريا بكر لوكالة "صفا" مساء اليوم الأحد أن القارب المستهدف يعود للصياد عادل أبو ريالة.

وبين أن القارب هو عبارة عن "لنش"، موضحا أنه بطريق عودته إلى ميناء غزة للصيادين، فيما أخذ الاحتلال جثمان الشهيد، والمصابين.

وأفاد بكر لمراسلنا بأن الصيادين الذين كانوا على متن القارب المستهدف هم: محمود عادل أبو ريالة، وعاهد حسن أبو علي، إسماعيل صالح أبو ريالة.

وذكر في وقت لاحق من مساء اليوم أن الشهيد الذي أعلن الاحتلال عن استشهاده هو الصياد إسماعيل صالح أبو ريالة ويبلغ من العمر (18 عامًا)، وذلك وفق ما أبلغ به الاحتلال ذوي الشهيد.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم الاحتلال يفرج عن صياديْن اعتقلهما ببحر بيت لاهيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق